09 ديسمبر 2010

بيان حقيقة من هيئة التدريس بثانوية جابر بن حيان التأهيلية بجرادة


فوجئ نساء ورجال التعلم بثانوية جابر بن حيان التأهيلة بجرادة بمقال مجهول الهوية، رديء الأسلوب، نشر بموقع وجدة سيتي يوم 06/12/2010 ، بعدما نشر بموقع السند بعنوان آخر يوم 03/12/2010. و نظرا للمغالطات والأكاذيب الواردة في المقال، وحفاظا على هيبة المؤسسة وسمعة العاملين بها، نسجل التوضيحات التالية:
1-    استهجان الأساتذة للأسلوب الركيك وخلط الأوراق وجبن صاحب المقال الذي وجه تهما مجانية للأساتذة والإداريين العاملين بالمؤسسة.
2-    التطاول على الأساتذة واتهامهم بالتقصير في أداء واجبهم المهني و محاولة ربط كل ذلك باستقالة مكتب جمعية الآباء واتهام المكتب السابق باختلاس 5000 درهم.
3-    الحديث باسم آباء وأولياء التلاميذ "لقد استغربنا كآباء"، "مما دفعنا لتقصي الحقائق"، "فلذات أكبادنا"...، وانتحال صفة المراقبة التربوي "الأداء التربوي الضعيف لأحد الأساتذة"، و الخلط بين الحديث النبوي الشريف والبيت الشعري.
و في الأخير لا يسعنا إلا أن ندين مثل هذا السلوك الجبان، ونطالب كل جهة بتحمل مسؤولياتها والإفصاح عن هويتها. كما نلتمس من المنابر الصحافية عدم الترويج للإشاعات وأخبار المقاهي، ومرحبا بكل نقد بناء من أية جهة مسؤولة.

عن أساتذة جابر بن حيان التأهيلية بجرادة

ليست هناك تعليقات: